ريال مدريد وبرشلونة

أهداف الكلاسيكو .. اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-3

أهداف مباراة الكلاسيكو ،المباراة الحلم والاغلى عالميا ،لكل متابعى شبكة الشمس الكرام تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي ستجمع فريقي ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 33 من الدوري الأسباني “الليجا”،حيث ان ريال مدريد خاض 31 مباراة فقط في الليجا حتى الآن حصد عن طريقهم 75 نقطة ليتربع على صدارة جدول الترتيب أمام برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة من 32 مباراة.

أهداف الكلاسيكو .. اهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة

الهدف الاول لريال مدريد جاء فى الدقيقة 28 ،والتى شهدت انتهاء الحالة السلبية بعد كرة عرضية من مارسيلو ليصوبها راموس في القائم الأيسر للمرمى لترتد نحو كاسميرو الذي وضعها داخل الشباك الخالية من الحارس.

هدف التعادل برشلونة ،فقد الرد جاء سريعاً في الدقيقة 33 عن طريق ميسي الذي حصل على الكرة ليرواغ ثلاثة لاعبين من دفاع الريال لينفرد بمرمى نافاس قبل أن يضعها أرضية داخل الشباك معلناً عن هدف التعادل.

الهدف الثانى لبرشلونة راكيتيتش قرر إيقاف الفرص المهدرة من جانب الفريقين في الدقيقة 72 بعدما صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن أقصى الزاوية اليمنى لنافاس الذي فشل في التصدي لها ليعلن عن تقدم برشلونة.

هدف التعادل للريال ،حيث ان رودريجيز البديل استطاع أن يعيد الريال للمباراة في الدقيقة 85 بعدما تلقى كرة عرضية من مارسيلو ليضعها داخل شباك تير شتيجن معاقباً الفريق الكتالوني على إهداره للأهداف.

الدف الثالث لبرشلونة فى الوقت الضائع ميسى يقضى على امال ريال مدريد فى كلاسيكو الارض .

الإبلاغ عن الانتهاكات

اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *