أهداف مبارة الاهلى وبنى سويف الودية 3-1 ..عمرو جمال، صالح جمعة، فوزي الحناوي

مباراة الاهلى الودية مع بنى سويف والتى انتهت منذ دقائق ،حيث فاز الأهلي على تليفونات بني سويف بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي أقيمت اليوم الأربعاء على استاد التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة طنطا في الدوري الممتاز.

وفى تفاصيل اللقاء الودى بين الاهلى وبنى سويف ،فقد أحرز أهداف المباراة، صالح جمعة، ثم قام بصناعة الهدف الثاني لعمرو جمال على طريق هدف ريال مدريد في بايرن ميونيخ بدوري الأبطال، ثم سجل بني سويف هدفه الوحيد، قبل أن يحرز فوزي الحناوي الهدف الثالث.

ملخص الشوط الأول من مبارة الاهلى وبنى سويف

فى الشوط الاول من المباراة ،فقد استطاع الأهلي أن يحسم نصف المباراة الأول بالتقدم في النتيجة 2-0 على تليفونات بني سويف، عن طريق صالح جمعة، وعمرو جمال،حيث انقضى الربع ساعة الأول من المباراة، والذي شهد سيطرة كاملة من جانب الأهلي على الأحداث، في حين استطاع الضيوف الوصول إلى مرمى محمد الشناوي في كرة واحدة دون أن تشكل خطورة على الفريق.

 

ملخص الشوط الثاني من مبارة الاهلى وبنى سويف

ولم يختلف الامر كثيرا ،فقد شهد الشوط الثاني استمرار لسيطرة الأهلي على أحداث المباراة، وأهدر العديد من الفرص، كما أحرز كل من الفريقين هدفا وحيد، حيث أجرى الأهلي التبديل الأول مع بداية الشوط الثاني بمشاركة مسعود عوض في حراسة المرمى على حساب محمد الشناوي.

تعرض أكرم توفيق في الدقيقة 52 لتدخل عنيف من أحد لاعبي تليفونات بني سويف في منتصف الملعب، لكن استطاع متوسط ميدان الأهلي أن يستكمل المباراة بعد ذلك بشكل طبيعي.

وفى ملخص الشوط ،حيث  أتت الدقيقة 61 بهجمة خطيرة لبني سويف، بعدما تمكن مهاجم الفريق من مراوغة لاعبين من الأهلي، ثم سدد الكرة لكن استطاع مسعد عوض أن يتصدى لها،ولقد لعب صالح جمعة في الدقيقة 63 كرة عرضة إلى فوزي الحناوي لينفرد بحارس المرمى، لكنه سدد كرة غير دقيقة تصدى لها حارس بني سويف.

وكذالك فقد أهدر أحمد ياسر ريان في الدقيقة 72 فرصة هدف من ركنية لعبت بشكل عرضي في منقطة الجزاء، ليحصل عليها المهاجم الشاب لكنه لم يتمكن من زيارة الشباك.

وأخيرا فقد قلص تليفونات بني سويف النتيجة في الدقيقة 79 من خلال هدف، ثم استطاع الأهلي بعد دقيقة واحدة أن يحرز الهدف الثالث من خلال فوزي الحناوي.

أهداف مبارة الاهلى وبنى سويف الودية 3-1

الإبلاغ عن الانتهاكات

اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *