أخبار الأهلي اليوم الجمعة فى الصحف المصرية

القاهرة – الاهرام – الأخبار- الجمهورية -المصري اليوم

اخبار الاهلى اليوم ،متابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبارالفريق الاول لكرة القدم بالأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم، ومع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

أخبار الاهلى بالأهرام

جداء فى الاهرام من اخبار الاهلى اليوم ،يدرس مجلس إدارة الاهلى عمل تأمين شامل للنادى بفروعه الثلاثة خلال الفترة المقبلة لدى إحدى الهيئات المتخصصة فى هذا الشان، وعقدت إدارة النادى العديد من الاجتماعات مع مسئولى الشركات التى ترغب فى الحصول على التأمين خلال الفترة الأخيرة،وقد تلقى اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى عروضاً كثيرة واستمع الى شرح واف عن كل الامور ويعكف حالياً على إعداد تقرير متكامل حول الشركات التى تقدمت بعروضها الى اجتماع مجلس الإدارة المقبل لحسم الموقف، وذلك تخوفاً من الوصول لنفس مصير الجزيرة حيث اشتعلت النيران فى صالة جمباز نادى الجزيرة.

على الجانب الفني، سادت حالة من الرضا والسعادة أرجاء القلعة الحمراء بسبب استمرار صدارة جدول المسابقة والوصول للنقطة الــ61 وزيادة الفارق مع اقرب المنافسين المقاصة الى 7 نقاط والزمالك المنافس والغريم التقليدى الى 21، ولم يدع حسام البدرى المدير الفنى الفرصة تذهب من يديه حيث تحدث مع لاعبيه داخل غرفة الملابس عقب نهاية مباراة الاتحاد بالفوز بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية موجهاً لهم الشكر على ما قدموه طوال الفترة الأخيرة وتحمل الضغوط والإجهاد وتوالى المعسكرات ما بين المنتخبات الوطنية والنادي.

وأبدى البدرى رضاه عن أداء وتركيز اللاعبين خلال المباراة وتحقيق فوز جيد على الاتحاد بهدف دون مقابل، وقال إن تأخر الأهلى فى إحراز الهدف الثانى فى المباراة، هو ما أعطى أملًا لفريق الاتحاد فى العودة للقاء.

وأضاف أن مباريات الدور الثانى عادة ما تكون أصعب من الأول، حيث تسعى الفرق لحسم اللقب أو الابتعاد عن الهبوط، وأوضح أن اللاعبين قدموا أداءً ممتعًا فى الشوط الأول، ولكن لم يستطع الفريق الضغط طوال 90 دقيقة، وهذا أمر طبيعي.

وشدد المدير الفنى على أن لاعبيه لديهم من الخبرات الكثير التى تؤهلهم للتعامل مع تلك المواجهات الكبيرة دون أن يتسرب اليهم شعور القلق والتوتر، وإشار الى ان تغيير الايفوارى سليمانى كوليبالى سببه الرقابة اللصيقة التى فرضها عليه مدافعو الاتحاد ولكن هذا لا يقلل من الدور الذى قام به والمجهود الذى بذله فى مواجهة زعيم الثغر.

وفى الاتجاه ذاته، يعود الفريق للتدريبات الجماعية اليوم باستاد مختار التتش فى وجود جميع اللاعبين بمن فيهم عماد متعب الذى تغيب عن تدريب المستبعدين صباح يوم مواجهة الاتحاد السكندرى دون تقديم اعتذار واضح لتعود من جديد قصة أزماته.

وتلقى الجهاز الفنى تقريرا عن الواقعة تضمن ان المهاجم لم يحضر الى المران الصباحى دون إعلان أو إخطار أى شخص فى الجهاز المعاون بل وتردد داخل النادى أن اللاعب طلب عقد اجتماع مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى لحسم موقفه والتوصل الى حل خاصة أن لديه عروضا كثيرة سواء داخل أو خارج مصر.

وفرض الجهاز الفنى عقوبة مضاعفة على متعب تقدر بــ20 ألف جنيه بسبب تكرار غيابه عن التدريبات فى الفترة الأخيرة وتسود حالة من الترقب داخل الجهاز الفنى من موقف اللاعب وحضوره للمران اليوم من عدمه.

ويحاول الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة تثبيت حالة الاستقرار التى تم فرضها منذ بداية الموسم مع رفض تام لخروج أى لاعب عن النص مهما كان اسمه بل وأن الثنائى أعلنا بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة أنه لا مكان لأى لاعب لن يلتزم بالتعليمات ونظام القلعة الحمراء .

من جانبه، اكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أن الفريق سوف يخوض مرانه الأخير باستاد مختار التتش غداً قبل السفر ظهر السبت الى اسوان للدخول فى معسكر مغلق مبكر ، ويؤدى ابناء الرداء الاحمر مرانهم الأخير فى السادسة من مساء السبت بملعب المباراة التى تشهد مواجهة الاهلى واسوان فى التاسعة والربع من مساء الأحد ضمن منافسات مسابقة الدوري.

اخبار الاهلى بصحيفة الأخبار

وقد جاء فى الاخبار عن اخبار الاهلى ،حيث علي الرغم من فارق النقاط الكبير بين الأهلي والزمالك في سباق المنافسة علي بطولة الدوري الذي وصل إلي 21 نقطة ويصعب تعويضه في المباريات المتبقية من عمر المسابقة وهي 11 مباراة.. إلا أن الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة حسام البدري يخشي من تكرار سيناريو ليستر سيتي الإنجليزي في الدوري الموسم الماضي بعد تتويجه بالمسابقة علي حساب كبار إنجلترا في مقدمتهم أرسنال وتوتنهام ومانشستر سيتي، وايضا فالأهلي يضع مصر للمقاصة في مقدمة حساباته في ظل منافسته علي الصدارة وزحفه نحو القمة ورغبته في تحقيق الانتصارات في كل المباريات التي يخوضها من أجل تقليل الفارق الذي أصبح 7 نقاط فقط وتوجد مباراة بين الفريقين في المباريات المتبقية لهما بجدول المسابقة.

وحرص حسام البدري في حديثه مع اللاعبين أن بطولة الدوري لم تحسم بعد في ظل المنافسة القوية مع مصر للمقاصة الذي يقدم أفضل مواسمه وينافس بقوة وامتلاكه مجموعة من اللاعبين المميزين.. البدري حذر لاعبيه من فقدان أي نقاط في المرحلة المقبلة خشية تقليل الفارق والدخول في منطقة الحسابات قبل نهاية المسابقة مطالبا بالفوز في المباريات المقبلة وخوضها تحت شعار واحد »الفوز فقط«.. ويتبقي للأهلي 11 مباراة يبدأ الأحد المقبل وفقا لجدول المسابقة بلقاء أسوان ثم طنطا 24 أبريل والإنتاج الحربي 28 أبريل وطلائع الجيش 2 مايو والنصر للتعدين 6 مايو والشرقية 18 مايو ومصر للمقاصة 29 مايو ثم سموحة وإنبي والمصري والزمالك لم يتم تحديد الموعد النهائي فيما يتبقي للمقاصة نفس المباريات يبدأها بمواجهة الزمالك الأحد المقبل باستاد بتروسبورت ثم وادي دجلة 22 أبريل والداخلية 26 أبريل و أسوان 2 مايو وبتروجت 6 مايو والاتحاد 20 مايو والأهلي 29 مايو ثم الإنتاج الحربي وطلائع الجيش والنصر للتعدين ويختتمها بالشرقية.

علي جانب آخر.. يمثل محمد هاني لاعب الفريق صداعاً في رأس الجهاز الفني في ظل رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال المرحلة المقبلة.. وتلقي اللاعب أكثر من عرض احتراف في مقدمتها بازل السويسري من خلال وكيل أعماله نادر شوقي ويحاول إقناع الجهاز الفني بالموافقة علي رحيله.

ويرغب البدري وجهازه المعاون بالاحتفاظ بكل اللاعبين والنجوم في المرحلة المقبلة من أجل العودة من جديد للمنصة الأفريقية والمنافسة بقوة علي بطولة دوري أبطال أفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.. فضلا عن الموافقة علي احتراف هاني ستفتح الباب لعدد كبير من النجوم للمطالبة بالموافقة علي احترافهم في مقدمتهم أحمد حجازي الذي تلقي عرضا من سندرلاند الإنجليزي بالإضافة إلي مؤمن زكريا وغيرهما.

وبدأ هاني في إثارة بعض الأزمات والمشاكل داخل الفريق من أجل إجبار الجهاز الفني علي الرحيل وهو ما أجبر البدري علي تهديده بالاستبعاد النهائي من الحسابات الفنية وتم استبعاده في آخر مباراتين للفريق من التشكيل الأساسي.. ويختتم الفريق تدريباته اليوم بالقاهرة قبل التوجه غدا إلي أسوان استعدادا لمباراة الفريقين ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدوري.. ومن المقرر أن يتوجه الفريق صباح غد إلي أسوان للانتظام في معسكر مغلق قبل مباراة الفريقين.. وعقد البدري جلسة فنية مع اللاعبين طالبهم بالفوز والتركيز في ظل سعي صاحب المباراة للفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط بالإضافة إلي امتلاكه جهازاً فنياً واعياً بقيادة أسامة عرابي الذي يعرف كثيرا عن الأهلي.

أخبار الاهلى فى المصري اليوم

وفى المصرى اليوم من خبار الاهلى اليوم ،حيث أعد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، لائحة جديدة لتحفيز اللاعبين، بداية من مباريات دور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، وتعتمد اللائحة على مضاعفة مكافأة الفوز للاعبين، لتحفيزهم على مواصلة مشوارهم نحو استعادة اللقب الأفريقى، والعودة للمشاركة فى مونديال العالم للأندية. وينتظر أن يجتمع عبدالحفيظ، مع محمود طاهر، رئيس لجنة الكرة، لمناقشتها قبل إقرارها والعمل بها خلال الفترة المقبلة. ويسعى مقترح عبدالحفيظ، لخلق دوافع جديدة لدى اللاعبين، فى ظل قرب انتهاء مسابقة الدورى. يأتى هذا فى الوقت الذى سيعقد فيه رئيس النادى جلسة مع حسام البدرى، المدير الفنى، لتحديد احتياجات الفريق للموسم الجديد، وكذلك اللاعبون، الذين يرغب الجهاز الفنى فى الاستغناء عنهم أو إعارتهم لأى ناد، بداية من الموسم المقبل. فى سياق آخر، يعقد مجلس إدارة النادى اجتماعا، خلال الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة، وعلى رأسها حسم مصير البث التليفزيونى لمباريات الفريق فى الموسم الجديد، بعد تلقى المجلس ثلاثة عروض أقلها بـ ٧٠ مليون جنيه فى الموسم الواحد، أى ما يزيد عن ضعف ما يتقاضاه الأهلى فى الوقت الراهن، وينتظر أن يحسم الأهلى تلك الأمور فى ظل جميع العروض التى وردته.

وسيتطرق المجلس، أيضاً، خلال الاجتماع إلى تحديد موعد وضع حجر الأساس الخاص بفرع النادى بالتجمع الخامس، والذى من المنتظر أن يشرع المجلس فى وضع الخطوات التنفيذية فى إنشائه مطلع العام المقبل.

كما يتطرق الاجتماع لبحث كيفية تكريم فريق الطائرة الذى فاز ببطولة الأندية الأفريقية التى أقيمت مؤخراً فى تونس فى احتفالية كبيرة فى مقر النادى بالجزيرة.

من ناحية أخرى، أشاد حسام البدرى بالمستوى الذى ظهر عليه لاعبوه أمام الاتحاد، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول، وحقق خلالها الفريق الفوز بهدف عمرو السولية، وقال البدرى إن لاعبيه قدموا مباراة جيدة، أمام فريق منظم ويمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين، فضلاً عن وجود الكثير من الدوافع لديه، وأهمها أن يتفادى الخسارة من الأهلى، ليكون الفريق الوحيد فى المسابقة الذى لم يخسر فى الدورين.

وأثنى المدير الفنى على المستوى الذى ظهر عليه أجايى، فى الفترة التى شارك خلالها رغم كونه عائدا من الإصابة، وأشار المدير الفنى إلى أن فريقه كان بمقدوره الفوز بعدد أكبر من الأهداف، لولا وقوف العارضة حائلاً أمام تسديدة عبدالله السعيد، فضلاً عن عدم محالفة التوفيق لتسديدة وليد سليمان، التى علت العارضة بقليل ولو سكنت الشباك، لأصبحت من أفضل أهداف الموسم.

ورفض المدير الفنى إقحامه فى أى أزمة مفتعلة مع الزمالك، رافضاً الإفصاح عن أمنيته فى الفريق الذى سيفوز من الزمالك أو المقاصة، فى المباراة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *