الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة روما وليون yalla-shoot مباراة صلاح يسجل فى الدوري الأوروبي
مباراة روما وليون

نتيجة مباراة روما وليون yalla-shoot مباراة صلاح يسجل فى الدوري الأوروبي

نتيجة اللقاء الذى انتظره عاق روما الايطالى ومتابعى المصرى محمد صلاح ، والتى انتهت بزيمة فريق روما نوالذى أهدر فرص كثيرة في المباراة والتى انتهت بنتيجة 4-2 للفريق الفرنسى.
ولقد افتتح فريق ليون الاهداف ، ب الهدف الأول بعد عرضية من الجهة اليمنى مرت من مدافعي روما ولاعبي ليون ليحولها دياكابي إلى شباك روما ويتقدم للفريق الفرنسي لتشتعل المباراة مبكراً.
ولقد تعادل محمد صلاح لفريقه ، حيث ان النجم المصري تلقى تمريرة بينية أخطأ مدافع ليون في التعامل معها ليسقط أرضاً وينطلق صلاح كالصاروخ بسرعته المشهورة وينفرد بالحارس ويسدد كرة أرضية بيمناه في الدقيقة 20 مرت بين أقدام الحارس لتعانق الشباك الفرنسية.
ولقد روما من جديد ،فان روما نجح في ترجمة تفوقه بهدف ثاني بعرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 33 حولها فازيو برأسية قوية لم ينجح الحارس في التعامل معها لتمر إلى شباكه وتعلن عن هدف ثمين للفريق الإيطالي.
وقد تعادل الفريق الفرنسي نحيث استهل الشوط الثاني بضغط عالي على فريق روما ونجح في تسجيل هدف التعادل مبكراً في الدقيقة 47 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق كورنتن استقرت في شباك حارس الفريق الإيطالي.
ولقد حسم ليون النتيجة بالفوز ، حيث ان ليون نجح في العودة للتقدم في الدقيقة 74 عن طريق اللاعب نبيل فقير الذي راوغ ثلاثة مدافعين من الفريق الإيطالي ثم سدد كرة قوية أرضية بيسراه مرت إلى شباك أليسون لتعلن عن هدف ثالث.
وفى الوقت بدل الضائع يحرز ليون الهدف الرابع ،من قذيفة مدوية.

الإبلاغ عن الانتهاكات

اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *