التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أخبار الاهلى : وزير الرياضة يجدد الثقة فى مجلس الأهلي

أخبار الاهلى : وزير الرياضة يجدد الثقة فى مجلس الأهلي
الاهلى

أخبار الاهلى اليوم ،حيث جدد السيد وزير الرياضة الثقة فى مجلس طاهر ،وفى التفاصيل فقد استقر المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على تجديد الثقة فى مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود طاهر، والذى تنتهى مدته يوم 26 يناير الجارى، على أن يستمر فى مهمته لحين إصدار قانون الرياضة الجديد أو لمدة عام آخر.

وفى هذا الصدد ، ومن جانبه كشف المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن استمرار المجلس المعين لإدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود طاهر، بعد نهاية مدته فى 26 يناير الجارى.

ومزيد من التفاصيل  نحيث قد كان وزير الشباب والرياضة قد أصدر قراراً فى 26 يناير 2016، بإلغاء قرار اعتماد نتيجة انتخابات مجلس إدارة النادى الأهلي، التى أجريت يوم 28 مارس 2014 وما يترتب على ذلك من آثار، تنفيذا لحكم محكمة القضاء الإدارى الصادر فى الدعويين رقمى 43224 ، 57097 لسنة 68، وتعيين مجلس إدارة برئاسة محمود طاهر لإدارة شئون النادى لمدة عام أو حتى الانتهاء من قانون الرياضة الجديد.
وعن اسباب التجديد ،فقد أكد وزير الرياضة، فى تصريحات خاصة، أن مجلس الأهلي، برئاسة محمود طاهر، منتخب من قبل الجمعية العمومية حتى عام 2018 ، واستمراره أمر طبيعى كمجلس معين بعد حكم المحكمة حتى اعتماد قانون الرياضة الجديد واجراء انتخابات للأندية.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *