التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد برنامج كريستيانو رونالدو مع عمرو أديب برنامج كل جمعة ..موعد حلقة كرستيانو رونالدو مع عمرو اديب

موعد برنامج كريستيانو رونالدو مع عمرو أديب برنامج كل جمعة ..موعد حلقة كرستيانو رونالدو مع عمرو اديب
برنامج كريستيانو رونالدو مع عمرو اديب

موعد حلقة كريستيانو رونالدو مع عمرو أديب على شاشة علي قناة اون تي في يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر حيث يرقب الجمهور العربي موعد حلقة عمرو أديب على قناة اون في برنامج كل يوم جمعة حيث يحل لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى كريستيانو رونالدو ضيفا على برنامج كل يوم مع الإعلامى “عمرو أديب الذي يذاع على شاشة اون تي في كل جمعة.

موعد برنامج كريستيانو رونالدو مع عمرو أديب برنامج كل جمعة

ويعد هذا الظهور الأول للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على شاشة عربية ومن المتوقع أن تسجل تلك الحلقة أعلى نسب مشاهدة في برامج التوك شو حيث أعلن احمد ابو هشيمة عن المفاجأة التي كان قد نوه عنها منذ فترة بشأن كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي وقد نشر ابو هشيمة عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو للنجم كريستيانو رونالدو اعلن من خلاله الاخير عن استضافته مع الاعلامي عمرو اديب علي قناة اون تي في في برنامج كل يوم جمعة.

 

كان احمد ابو هشيمة قد اعلن في وقت سابق ان هناك مفاجأة مع كريستيانو رونالدو سوف يتم الكشف عنها لاحقا بعدما نشر صورة تجمعه مع النجم البرتغالي رونالدو عبر صفحاته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي وأكد احمد أبو هشيمة أن الإعلامي عمرو أديب، سوف يقوم باستضافة النجم البرتغالي يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبرعبر برنامج كل يوم جمعة .

كرستيانو مع أبو هشيمة

و يحل النجم البرتغالي رنالدو ضيفا على قناة اون تي في ليكون الظهور الأول له عبر قناة عربية وينتظر محبو كرة القدم حلقة النجم البرتغالي على قناة اون والتى تعتبرمن أقوى حلقات البرنامج وظهر كريستيانو رونالدو فى برومو الحلقة موجها رسالة لمحبيه قائلا شاهدونى على قناة اون تي في مع عمرو أديب” .

 

كانت قد ذكرت عدة تقارير في صباح اليوم أن النجم البرتغالى سوف يتبرع بمبلغ 3 ملايين يورو لصالح فريق تشابيكوينسى الطائرة المنكوب وعائلات لاعبيه الضحايا، الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة التى كانت تقلهم إلى مدينة كولومبيا لخوض ذهاب نهائى “كوبا سود أمريكانا”.

أجر كرستيانو رونالدو مقابل الظهور مع عمرو أديب

يحصل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو على مبلغ 500 ألف يورو مقابل الظهور مع عمرو أديب على فضائية الـ OnE، أي ما يعادل 9.5 مليون جنية مصري، وهو مبلغ ضخم جداً بالمقارنة بالمبلغ الذي حصل عليه ليونيل ميسي مقابل ظهوره على فضائية MBC مصر العام الماضي والذي كان مليون و300 ألف جنية.

موعد حلقة كرستيانو رونالدو

تم تحديد يوم الجمعة 30 – 12 -2016 وذلك فى البرنامج الاسبوعى كل يوم جمعة حيث ابتداء البرنامج الاسبوع السابع بلقاء النجمة اليسا وسيكون الجمعة القادمة حلقة كريستيانو رونالد .

موعد برنامج “نيمار” مع عمرو أديب على قناة ON E

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *