التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

من هم الصيعري والصاعدي المطلوبين وتفاصيل تصفيتهم اليوم

من هم الصيعري والصاعدي المطلوبين وتفاصيل تصفيتهم اليوم

عملية امنية كبيرة قامت بها قوات الشرطة فى المملكة ،حيث كشفت وزارة الداخلية السعودية عن رصدها تواجد المطلوب الخطر طايع بن سالم بن يسلم الصيعري مختبئا بمنزل بحي الياسمين في الرياض.
وفى كشفها عن تفاصيل العملية ،فقد أضافت الداخلية على لسان متحدثها أن المطلوب تواجد معه مطلوب آخر يدعى طلال بن سمران الصاعدي وهو سعودي الجنسية، موضحا أن المطلوبين اتخذا من ذلك المنزل وكرا إرهابيا لتصنيع المواد المتفجرة من أحزمة وعبوات ناسفة.
وفى ذات الصدد فقد تابع متحدث الداخلية أنهما بادرا بإطلاق النار بشكل كثيف على رجال الأمن لمحاولة الهرب من الموقع خاصة أنهما يرتديان حزامان ناسفان، ليتم الرد عليهما وقتلهما وإصابة أحد رجال الأمن بإصابة طفيفة نقل على إثرها للمستشفى وحالته مستقرة.

وفى تفاصيل دقيقة للعملية الاممنية ،أردف المتحدث أنه تم ضبط في المنزل بحوزة الإرهابيين المذكورين، حزامان ناسفان في حال تشريك كاملة وتم إبطالهما، كما تم ضبط قنبلة يدوية محلية التصنيع وحوضان صغيران بهما مواد يشتبه بأن تكون كيميائية تستخدم لتصنيع المواد المتفجرة

وعن خطورة المطلوبان ،فقد شددت الداخلية السعودية على أن المضبوطات أكدت مدى خطورة ما كان المذكوران يخططان للإقدام عليه من عمل إجرامي.
وفى ذات السياق ،فقد لفت متحدث الداخلية إلى أن طايع الصيعري يعد خبيرا يعتمد عليه تنظيم “داعش” الإرهابي في تصنيع الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة وتجهيز الانتحاريين بها.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *