التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سر بكاء السيسي أثناء افتتاح التوسعات بشركة النصر للكيماويات الوسيطة الأكثر مشاهدة..بالفيديو

سر بكاء السيسي أثناء افتتاح التوسعات بشركة النصر للكيماويات الوسيطة الأكثر مشاهدة..بالفيديو
بكاء السيسى

بكاء السيسى اليوم ، فقد تداول نشطاء التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لرئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي لحظة بكائه أثناء إلقاء كلمته بفعاليات افتتاح التوسعات الجديدة بشركة النصر للكيماويات الوسيطة، حيث قال  “تحيا مصر بينا كلنا.. لازم نحط إدينا في إيد بعض.. وهنتغلب على مشاكلنا.

بكاء السيسى اليوم حيث اكمل الرئيس ، بإخلاص المصريين هننجح.. أنا مبقولش كلام سياسي ولا معنوي”، فيما رد أحد الحاضرين  “بنحبك يا ريس”، ولم يتمالك السيسي نفسه وبكى.تأثرا بمدى حبه للشعب المصرى.

بكاء السيسى اليوم

فيديو بكاء السيسي بأفتتاح التوسعات بشركة النصر للكيماويات الوسيطة

واليوم فى احتفال رسمى تم افتتاح  التوسعات الجديدة بشركة النصر للكيماويات الوسيطة التابعة للخدمة الوطنية للقوات المسلحة «مصنع الكلور والصودا الكاوية في أبورواش» والذي يقع بالمنطقة الصناعية – الجيزة – الكيلو 28 طريق «القاهرة/الإسكندرية» الصحراوي والذي صباح يوم السبت الموافق 24 ديسمبر 2016 .

خبير نفسي يكشف سر بكاء السيسي

فلى التفسيرا على وسائل الاعلام فقد قال الدكتور محمد سمير، أستاذ علم النفس، أن سبب قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بحبس دموعه لدى إلقاء كلمته اليوم يرجع إلى إحساسه بالمواطنين البسطاء وما يعانون منه في ظل عدم وجود من يحنو عليهم.

وفى هذا الصدد فقد أشار سمير خلال مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج “صح النوم” الذي تذيعه قناة LTC ويقدمه الإعلامي محمد الغيطي، أن الرئيس السيسي على دراية كاملة بكافة المشاكل والضغوطات الإقتصادية التي يمر بها الموطن المصري، وأنه يسعى جاهداً لتذليلها وحلها.

وفى عرض حديثة فقد أوضح الدكتور محمد سمير أن كافة الأخبار التي يتم تداولها بين الحين والآخر بأن السيسي لا يشعر بالمواطنين ومعاناتهم أثرت بشكل كبير في نفسية الرئيس، خاصةً مع وجود خطط ومشروعات سوف تساهم في النهوض بالبلاد في المستقبل، ولكن المصريون يريدون إنجازات سريعه.

 

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *