فتاة العربة

فتاة العربة تتسلم سيارتها وسط زغاريد وزفة اسكندارنى

سبحان مغير الاحوال من حال الى حال جديد ،فاليوم السبت قد استقبل أهالي الإسكندرية في منطقة الجمرك،  منى السيد المعروفة إعلاميا بـ”فتاة العربة الشقيانة”، بالطبل والزمر على الموسيقى الوطنية، ابتهاجا باستلامها السيارة “ميكروباص صغيرة” والمدون عليها عبارة: “تحيا مصر.. من مصر إلى بنت مصر” التي قدمها لها صندوق تحيا مصر ، كما وعدها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وفى الزفة الاسكندرانى والتى لفت الانظار ،حيث استقل المواطنون “الحناطير” برفقة منى وأسرتها وجيرانها ورددوا هتافات تحيا مصر ويعيش السيسى، حيث أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد التقى “منى” فى مقر رئاسة الجمهورية خلال يناير الماضي، ووعدها بمنحها شقة ورحلة عمرة وسيارة، قائلا: “إحنا كده اطّمنّا على العمرة وعلى فرش الشقة، عايزة إيه تانى”، فأجابت الفتاة: “مش عايزة حاجة غير ستر ربنا”، ليرد الرئيس: “إحنا هنجيب عربية ونعلمك السواقة”.

ويشار الى انه قد كان اللواء أكرم النشار، ممثل صندوق “تحيا مصر”، والدكتورة سعاد الخولى نائب محافظ الإسكندرية، استقبلا فتاة العربة وأسرتها وجيرانها في سرادق كبير بمنطقة بحري، وقاما بتسليمها هدية الرئيس السيسى السيارة الميكروباص، وسط حالة من البهجة والفرح لاهالى منطقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *