تفاصيل وحقيقة خناقة الفنان محمد رمضان وهنا الزاهد

خناقة هنا الزاهد ومحمد رمضان ،هذا ما تداولته مواقع التواصل ،حيث تعيش الفنانة الشابة هنا الزاهد حالة من الغضب ؛بسبب الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن وجود خلاف حاد بينها وبين الفنان محمد رمضان؛بسبب تأخرها عن بروفات مسرحية «أهلاً رمضان»؛ لتصويرها عدة أعمال درامية سيتم عرضها في رمضان المقبل، الأمر الذي أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما.
وبعد تداول هذه الشائعات على نطاق واسع ،والتي جعلت هنا الزاهد، تغضب كثيرًا، وتحاول الرد على كل هذه الشائعات المغرضة، نافية الأمر جملة وتفصيلاً، حيث أكدت أن علاقتها بمحمد رمضان جيدة جدًا.

وما يزعج الشابة الجميلة ،انه يبدوا أن هذه الشائعات لا تريد أن تتوقف،حيث تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الشائعات، مؤكدين أن هناك«خناقة» حدثت بالفعل بين «هنا» و«رمضان»، مما جعل الفنانة الشابة تحاول هذه المرةالرد على هذه الشائعات بطريقة ذكية.

وردا على كل ذالك ،فقد نشرت فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» من الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة روجينا على مسرح«الزعيم» بالهرم، الذي يُقدم عليه «الأسطورة» مسرحيته «أهلا رمضان»؛ لتؤكد نفيها لكل تلك الشائعات بطريقة غير مباشرة؛ لاسيما بعد ظهور محمد رمضان بجوارها في مقطع الفيديو؛ تظهر أن العلاقة بين «الزاهد» و«رمضان» جيدة.

 

 


الإبلاغ عن الانتهاكات

اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *