منى برنس

فيديو راقص جديد للدكتورة منى برنس وتعليق نارى منها

الدكتورة المثيرة للجدل منى البرنس تنشر فيديو جديد ، فقد نشرت الدكتورة منى برنس، أستاذ الأدب الإنجليزي بجامعة السويس، صباح اليوم، فيديو جديد لها وهي ترقص، بعد أن أثارت جدلًا كبيرًا بسبب فيديو رقصها الأول،وقد علّقت «برنس» على الفيديو الجديد التي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع «فيس بوك»، قائلة: «كل سنة و احنا طيبين.. ارقصوا وافرحوا».

وفى تعليقها على الفيديو ،تابعت منى برنس  في تدوينة أخرى منفردة: «فيديو الرقص السابق ردي علي البرامج اللي ظهرت فيها والحوارات اللي كل حد يقول لي، “مش ندمانة”.. لا يا بابا مش ندمانة.. وهفضل أرقص طول ما فيا صحة ، وتابعت فالرقص حياة وفرح وصحة.. بالذات لما نكون عايشين في بلد خربانة على كل المستويات.. ما فاضلناش غير الضحك و الفرح.. حللوا عن سمانا.

 

 

وتجدر الاشارة ،انه قد كان مجلس جامعة السويس، برئاسة الدكتور ماهر مصباح، قرر في بداية الشهر الجاري، إحالة الدكتورة منى البرنس للتحقيق، بعد نشرها فيديو وهي ترقص عبر حسابها الشخصي على موقع «فيس بوك»،حيث قد انقسمت الأراء حول تصرف «برنس» ورد فعل الجامعة، فهناك من رأى أنها حياتها شخصية لا يحق لأحد التدخل فيها، فيما رأى جانب آخر أن هذه التصرفات لا تليق بسيدة في منصبها كأستاذة جامعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *