الرئيسية / ترفيه / خطيب اليسا ‘‘ وديع النجار’’وتاريخه الحافل مع الفنانات بالصور
بالصور.. التاريخ

خطيب اليسا ‘‘ وديع النجار’’وتاريخه الحافل مع الفنانات بالصور

خطيب اليسا وديع النجار ،هو الان حديث مواقع التواصل الاجتماعي غير خبر ارتباط الفنانة إليسا بالمصور وديع النجار، بعد أن انتشرت صورًا لهما تعبر عن وجود علاقة حب قوية، وترددت أنباء عن خطبتها له، وديع النجار خطيب إليسا أصبح في يوم وليلة حديث «السوشيال ميديا»، بسبب مظهره المختلف وملابسه الغريبة التي يظهر بها دائما، جعلت الجميع يتسأل عنه.. ولذلك ننشر عبر السطور التالية معلومات عن المصور البناني وديع النجار، وتاريخه السابق في علاقاته بالفنانات الأجنبيات والعربيات.

من هو وديع النجار ،خطيب اليسا الجديد ،فانه يقيم وديع النجار خطيب إليسا في دبي، ويعشق الموضة، ويرتدي دائمًا التصميمات المختلفة وغير التقليدية، ويشارك دائمًا في أسابيع الموضة، ويُعد واحدًا من أكثر المصورين المطلوبين في الشرق الأوسط، وأحد أفضل الرجال أناقة، فهو دائم الانشغال بجلسات التصوير الحصرية، التي يقوم بها لأكبر دور الأزياء العالمية، لذلك أُطلق عليه لقب «مصور المشاهير».

وكذالك كما اختارته مجلة «Esquire » من بين الرجال الأكثر أناقة في دبي، وصنفته مجلةAhlan»» من بين أفضل 100 شخصية في دبي.

اما كيف بدأت قصة حبه مع إليسا؟ فقد بدأت قصة حب خطيب إليسا للفنانة الشهيرة عام 2015، عندما تواجدت مع أصدقاءها في أحد الملاهي الليلية بدبي، ثم فوجئت إليسا بشخص يدخل عليهم ويسلم على جميع الحاضرين بما فيهم هي، التي جذبتها الطريقة التي حياها بها «وديع»، وحدث بينهم إعجاب متبادل انتهى بأن اصطحبها في عشاء خاص برفقة صديقة مصمم الأزياء العالمي فيليب بلاين.

ووقد لوحظ من وقتها ،انه بدأت إليسا تظهر معه في جميع المناسبات، مما جعل المصور وديع النجار، يقول أنه يعتبر الفنانة الشهيرة أحد أفراد أسرته، ولم يُفهم من هذا التصريح حقيقة علاقته بها.

ولقد وجدت أزمات تسبب فيها خطيب إليسا ، حيث اتهم خطيب إليسا في وقت سابق بإهانة الدين المسيحي، وذلك بعد أن التقط صورة تسخر من العشاء السري للسيد المسيح، ولكنه أكد وقتها أنه ليس من التقط الصورة، موضحًا أنه لا يُفضل أن يلتقط صورًا لها علاقة بالديانات.

وفى تبريره لهذ الواقعة ،فقد كتب في تغريدة  له عبر حسابه الشخصي على موقع  التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنا مسيحي، أؤمن بديانتي وأحترمها وليس لدي أي نية لإهانتها أو السخرية منها»، لكن حتى في هذه الأزمة ساندته الفنانة إليسا، من خلال إعادة نشر تغريدته على حسابها على نفس الموقع.

فضائح وتاريخ خطيب إليسا السابق بالفنانات

وكذالك فان لـ خطيب إليسا أطلق عليه «مصور المشاهير»، حيث أنه على علاقة قوية بالعديد من النجوم العالمين والعرب، أغلبهم من الفنانات، حيث أنه صديق مقرب من كل من، مايا دياب، ونيكول سابا، وقمر، وهيفاء وهبي،وكذاك كما تربطه علاقة صداقة قوية بالنجمة العالمية ليندسي لوهان، حيث ظهر معها في العديد من المناسبات، حتى انتشرت إشاعات عن ارتباطه بها في علاقة حب، إلا أنه سرعان ما خرج ونفى هذا الأمر.

وايضا فيعتبر خطيب إليسا صديق مقرب من الفنانة الإيطالية مونيكا بولوتشي، والنجمة التركية نورجول يشيلتشاي، وينشر من حين إلى الآخر صور برفقتهما، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

بالصور.. التاريخ

بالصور.. التاريخ

بالصور.. التاريخ

بالصور.. التاريخ

خطيب إليسا

الإبلاغ عن الانتهاكات

اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *