الرئيسية / ترفيه / ويل سميث يصل القاهرة في زيارة سياحية لمصر
ويل سميث

ويل سميث يصل القاهرة في زيارة سياحية لمصر

القاهرة اصبحت قبلة الكثير من النجوم الفنية والسياسية ،فقد وصل إلى مطار القاهرة الدولي، فجر اليوم الأحد، الفنان العالمي، ويل سميث، في زيارة قصيرة لمصر تستغرق عدة أيام، لزيارة المعالم السياحية والأثرية، حيث صرحت مصادر أمنية بصالة رقم 4 بالمطار والمخصصة للطائرات الخاصة، بأن الفنان العالمي وصل بصحبة عدد من أصدقائه ومساعديه على طائرة خاصة من المغرب، وتم إنهاء إجراءات وصوله ودخوله البلاد لتبدأ زيارته، وقام العاملون بالصالة بالتقاط الصور التذكارية والتي رحب بها “سميث”.
وعن زيارة ويل سميث السياحية الى مصر ،حيث يرافق الفنان العالمى 9 أفراد من أسرته ومساعديه حيث سيقوم النجم العالمى خلال زيارته بزيارة الأهرامات والوقوف وجهًا لوجه أمام أبوالهول حيث طلب عدم الإعلان عن موعد الزيارة فى وسائل الإعلام، وقد سبقه عدد من مساعديه لرؤية المواقع التى سيزورها وعمل برنامج الزيارة، وسيرافقه خلال الزيارة عالم الآثار الكبير الدكتور “زاهى حواس” لشرح تاريخ المعالم الأثرية فى منطقة الأهرامات والمتحف المصرى.
وفى اول تصريح له ،عن هذه الزيارة ،فقد أكد النجم العالمى أنه سعيد بزيارة مصر ولطيفا مع العاملين بالمطار حيث بادلهم التحية ووافق على التقاط الصور التذكارية.

من هو ويل سميت؟؟

ان النجم الامريكى الاسمر “ويل سميث” هو ممثل أمريكي ومنتج وكذالك مغني راب، وقد ولد في 25 سبتمبر 1968 استمتع في النجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني ، حيث انه في العام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود، وتم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب، ولجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.
وقد حصدت أربعة أفلام ذات الخيال التي مثل فيها “ويل” أكثر من 500 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، اعتبارا من عام 2011، Yجمالي Yيرادات أفلامه وصلت إلى 5.7 بيليون دولار في شباك التذاكر العالمي. حصل على ترشيحات أوسكار لأفضل ممثل للعبه دور الملاكم محمد علي كلاي، وتمثيله في فيلم البحث عن السعادة.

الإبلاغ عن الانتهاكات

اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *