الرئيسية / ترفيه / برج الحوت 2017 حظك فى برج الحوت 2017 توقعات برج الحوت 2017
حظك اليوم ابراج اليوم

برج الحوت 2017 حظك فى برج الحوت 2017 توقعات برج الحوت 2017

توقعات برج الحوت 2017 اليوم من شبكة الشمس الاخبارية ، برج الحوت2017 حظك فى برج الحوت 2017 فى الحياة الشخصية  وتوقعات برج الحوت في الحب للمتزوجين حظك فى برج الحوت 2017  في الحب للعزاب حظك فى برج الحوت2017  الحياة المالية والمهني.

برج الحوت 2017  فى الحياة الشخصية

سنة 2017 هي سنة السحر المُطلق! خذ وقتك لتُميز بين ما هو حقيقي وما هو وهم وبهذا، ستتمكن من تسيير اي ظرف وكل الظروف بشكل آمن.

مع الاقتران الحاصل بين المريخ ونبتون في برج الحوت بداية سنة 2017، يمكنك ان تستخدم سحرك بدلا من ان تكون مسحورا، تمسك بأسمى المُثل العليا وتخلص من كل ما له علاقة بالخداع والتضليل.

الاقتران بين الشمس وبلوتو في شهر يناير في برج الجدي سيُكثف كل الجهود التي تبذلها للوصول الى النجاح. المشاعر والشغف لديك سيتسمان بالغزارة كذلك.

كسوف الشمس في شهر فبراير في برج الحوت سيفتح بابا آخر. كوكبك الحديث نبتون سيكون له انضمام الى الشمس التي تمر بكسوف. اذا كان العالم الخارجي في حالة من الفوضى، ستتمكن من الرؤية عبر الضباب وستكون قضوة للآخرين ليروا من خلالك ما هو الصواب.

كوكبك التقليدي المشتري يقضي اغلب السنة في برج الميزان وهو قوي بشكل فائق. وسيبدأ بالمعارضة مع كوكب اورانوس في برج الحمل. هذا يضع غطاء على الكثير من الرغبات.

عندما تدخل الشمس الى برج الحوت في شهر فبراير، كوكب المشتري سيكون لا يزال في حالة تعارض مع كوكب اورانوس ولكن كوكب المريخ سيكون مشاركا هذه المرة. الافعال والتصرفات المتهورة ستؤخذ بعين الاعتبار مع الوقت. ضع المزيد من الطاقة الابداعية في قنوات بناءة اكثر.

عندما تدخل الشمس الى برج الحوت، ستكون مع عقدة القمر الجنوبي. الذكريات، المشاعر والروابط العاطفية قوية هذا العام. حاول ضبط نفسك في حال وقعت مجددا في دائرة العادات السيئة وقم بالاستفادة من كل ما علمك اياه الماضي.

برج الحوت 2017  في الحب للمتزوجين

هذه سنة مميزة للمتزوجين مع وجود كوكب المشتري في برج الميزان المُعلق بشريكه. استمتعا معا باوقات الخروج وايضا بالاوقات الحميمة داخل المنزل. لا تحاولا التفوق على بعضكما البعض في الكرم والحنية. كلاكما تعرفان ما هو مُرضي وكافي. سيكون من الصعب مقاومة المفاجآت والهدايا من وقت الى آخر.

هناك تراجعا لكوكب الزهرة في شهر مارس ومنتصف شهر ابريل. سيبدأ التراجع مع وجود الكوكب في الحمل الناري وسينتهي في برج الحوت. مهما شعرتما بالخيبة والاهمال في شهر مارس، الامور ستعود الى سابق عهدها في ابريل وستكونان اقرب من اي وقت مضى.

عندما يدخل كوكب المشتري الى برج العقرب في شهر اكتوبر، العلاقات ستصبح جدية اكثر. الحياة المنزلية ستشهد مسائل جدية اكثر وقد لا تشعران بالراحة اثناء التكلم عنها ومواجهتها كلها. ولكن اي تردد وسرية جانبا سيصب في مصلحة العلاقة.

عندما تدخل الشمس الى برج الحوت، القمر سيكون في آخر درجة في برج العقرب. انتما تعلمان اهمية التعاون والاخلاص عندما يتعلق الامر بالحب.

برج الحوت 2017  في الحب للعزاب

مع وجود كوكبك المشتري في برج الميزان، الرومانسية ستكون فائضة ومليئة بالمغامرات. حياتك الاجتماعية قد تأخذك الى اماكن جديدة مع اشخاص جدد. هذا الشيء قد يأخذ الكثير من طاقتك ومن ميزانيتك كذلك.

كوكب الزهرة سيكون في تراجع في شهر مارس وابريل وهذا سيقلل من وتيرة المواعدات الغرامية. اقضي وقت اكبر هذه الفترة مع شخص يود الاستماع اليك اكثر. في شهر ابريل، كلاكما ستتمتعان بحنية كبيرة اكثر من اي وقت مضى. امنح نفسك بعض الوقت كي تتوطد المشاعر. اذا كنت تأمل في ارتباط جدّي، من الافضل الانتظار حتى انتهاء تراجع كوكب الزهرة يوم 15 ابريل.

كوكب المشتري سينتقل الى برج العقرب يوم 10 اكتوبر. اذا كنت تبحث عن شخص اكثر اخلاصا وجدية او حتى شخص يكون نصفك الآخر، هذا قد يحدث في الاشهر الثلاثة الاخيرة من السنة.

شهر ديسمبر سيكون اهدأ واقل صخوبة مع وجود زحل والشمس في برج الجدي. ايام العطل يجب ان تكون مدروسة والاشخاص الذين تحبهم يجب ان يُقدروا المزيد من الوقت الهادئ معا والذي يقتصر فقط على الحب والاحترام المتبادل وتعزيز القيم والنشاطات التقليدية.

برج الحوت 2017  فى الحياة المالية والمهنية

سيكون على العمل والمال والوظيفة الكثير من التركيز في العام 2017. الاقتران بين الشمس وبلوتو في برج الجدي سيشعل النار تحت الجميع مع زيادة اهمية الخطط المهنية والادارة الافضل للمال.

تراجع المشتري من شهر فبراير وحتى بداية يونيو قد يضع حدا للصرف المتهور والسفر المفرط. تراجع زحل من ابريل وحتى اواخر اغسطس قد يشجع على اقامة قيود اقل على الشؤون المالية. اذا اصبحت المشتريات الاساسية والمصاريف الكبيرة حاجة ضرورية، في الصيف، خذ وقتك بشأن ذلك.

خلال فصل الخريف ومع وجود المشتري في برج العقرب، شراكات العمل قد تصبح صلبة وواقعية اكثر.

شهر ديسمبر، مع وجود زحل والشمس في برج الجدي، سيفضل في ذلك الوقت موسم عطلة مدروس وواعي مع مصروف معقول وخطة عمل جيدة. ابدأ السنة الجديدة بشكل آمن وبكتمان.

برج الحمل | برج الثور | برج الجوزاء | برج السرطان | برج الأسد | برج العذراء

برج الميزان | برج العقرب | برج القوس | برج الجدي | برج الدلو | برج الحوت

 

الإبلاغ عن الانتهاكات

اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *