الرئيسية / تعليم / موعد فتح باب التظلمات على نتيجة التيرم الأول لطلاب كلية الآداب بجامعة القاهرة
كلية الآداب بجامعة القاهرة

موعد فتح باب التظلمات على نتيجة التيرم الأول لطلاب كلية الآداب بجامعة القاهرة

بعد نشر النتيجة ،وظهورها رسميا على موقع الكلية ، ننشر لكم موعد فتح باب التظلمات على نتيجة التيرم الأول لطلاب كلية الآداب بجامعة القاهرة ،حيث أكد الدكتور الحسين عبد المنعم، وكيل كلية الآداب بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، أنه من المقرر أن يتم فتح باب التظلمات على نتيجة الفصل الدراسى الأول، وذلك يوم الأحد المقبل ولمدة أسبوعين مقبلين.

ونتيجة التظلمات على نتيجة التيرم الأول لطلاب كلية الآداب  ،فأن الكلية ستفحص كراسات الإجابة لكل الطلاب الذين سيتقدمون بالتظلمات، فأنه إذا وجد هناك مشكلة فى أى كراسة منها وكان للطالب حق فسيحصل على حقه فورا، وأن نتيجة امتحانات التيرم الأول لا يوجد بها أى مشاكل وتم إعلانها كاملة للطلاب.

وتجدر الاشارة ،انه قد كان “الحسينى” أكد أنه تم إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول لكل الطلاب بالأقسام العلمية ويبلغ عددها 17 قسما بالإضافة إلى 4 انتساب موجه والشعب المختلفة، مضيفا أن الكلية بها ما يقرب من 23 ألف طالب وطالبة بكافة الأقسام المختلفة، مشيرا إلى أنه تم حجب نتيجة ما يقرب من 2000 طالب وطالبة من غير المسددين للمصروفات الدراسية، أو من سددوا المصروفات ولم يدونوا أسماءهم بالكشوف.

وفى ذات الصدد فقد ،تابع وكيل كلية الآداب بجامعة القاهرة، أن هناك نسبة كبيرة من هؤلاء الطلاب من غير المسددين للمصروفات الدراسية سددوا مصروفاتهم وحصلوا على نتيجة الامتحانات الخاصة بهم.

الإبلاغ عن الانتهاكات

اضف تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *