مواعيد مبارايات اليوم السبت 28-7-2018 في بطولة دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها

مباراة الأهلي وتاونشيب

نستعرض لكم الآن على جول العرب، مواعيد المباريات التي سوف تقام اليوم السبت الموافق 28 يوليو 2018، في الجولة الررابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات التي ستقوم ببث تلك المواجهات الإفريقية، خلال هذا التقرير..

مباراة الاهلى ضد تاونشيب البتسواني

يحل النادي الأهلي المصري ضيفًا على فريق تاونشيب البتسواني، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ويطمح المارد الأحمر في تحقيق فوز ثمين على نظيره يمكنه من التأهل للدور ربع النهائي من البطولة..

وسوف تقوم قناة  bein sports hd 2 بإذاعة تلك المباراة بتعليق محمد الكوليني، يدخل الأهلي هذة المباراة وهو في المركز الثاني من ترتيب مجموعته فحين أن صاحب الأرض يأتي في المركز الأخير..

مباراة الترجى التونسى ضد كمبالا سيتى

كما يلعب فريق الترجي التونسي مباراة قوية مع نظيره فريق كمبالا سيتى بالعاصمة الأوغندية، وذلك عندما يلتقي الفريقين على ملعب “مانديلا الوطني” في الساعة الثالثة عصراً..

ويسعى الترجي التونسي متصدر المجموعة في مواصلة الأنتصارات وضمان التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما نظيره الفريق الأوغندي سيقاتل على أرضه لإسعاد جماهيره..

وتذاع مباراة الترجي التونسي ضد كمبالا سيتى على قناة bein sports hd 2، ويعلق عليها عصام الشوالي، وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت بنتيجة 3-2 للترجي..

مباراة مولودية الجزائر ضد مازيمبي

كما يستضيف فريق مولودية الجزائر غريمه فريق مازيمبي في التاسعة مساء اليوم على ملعب  5 يوليو بالجزائر، ويطمح الفريق الجزائري بمساعدة عامل الأرض والجمهور في إقتناص الثلاث نقاط من متصدر المجموعة..

وسوف يتم بث مباراة مولودية الجزائر مع مازيمبي على قناة Bein Sports HD1، والتعليق الصوتي عليها للمعلق عبد القادر الشنيوني..

مباراة الوداد الرياضي المغربي ضد حوريا كوناكري

كما ستقام في الثامنة مساء اليوم السبت، مباراة فارقة لفريق الوداد الرياضي المغربي مع غريمه حوريا كوناكري الغيني، حيث يطمح كلا الفريقين في الفوز بالمباراة وصدارة المجموعة التي يتساوى بها الفريقين بعدد النقاط..

وهذة المواجهة بين الوداد الرياضي المغربي و حوريا كوناكري الغيني، ستقوم قناة Bein Sport HD2 بإذاعتها بتعليق جواد بده…

ونتمنى نحن القائمين على جول العرب مشاهدة طيبة لكل عشاق الكرة العربية والإفريقية، ونعدكم بتقديم المزيد من التغطيات الكروية..

المصدر : مواعيد مبارايات اليوم السبت 28-7-2018 في بطولة دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها


رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *