نتيجة المرحلة الثانية للثانوية العامة 2018 tansik.egypt.gov.eg نتيجة التنسيق الثانية

تنسيق المرحلة الثانية

بدأ طلاب الثانوية العامة، في البحث عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2018، والي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها في الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد أن تم الإنتهاء من تسجيل الرغبات الخاصة بالطلاب وإنتهاء بشكل رسمي يوم الجمعة الساعة السابعة مساءاً، وسيتم في هذه الأيام ترتيب الأولويات الخاصة بالطلاب وإختيار الرغبة الخاصة بالطالب تبعاً للمجموع الذي سيتحصل عليه، حسب الحد الأدني للتنسيق.

وأكد موقع خدمات تنسيق القبول بالكليات والمعاهد التابع لبوابة الحكومة المصرية، أنه سيتم الإعلان عن النتيجة في الفترة المقبلة، وذلك تحت عبارة : ترقبوا اعلان نتائج المرحلة الثانية من التنسيق 2018.

يذكر أنه تم فتح باب التنسيق، بحد أدنى 320 درجة فأكثر بنسبة 78.05 % لأقل من الحد الأدنى المعلن للمرحلة الأولى بعدد طلاب 144059 طالبا وطالبة، فيما بلغ الحد الأدنى للشعبة الأدبية 285 درجة فأكثر أى بنسبة 69.51 % لأقل من 328 درجة بعدد طلاب 53864 وبإجمالى عدد طلاب 197923.

موعد إعلان نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق هي يوم الأحد أو الإثنين، وسيتم فتح الموقع من أجل تقليل الإغتراب، علي أن يتم فتح باب التسجيل في المرحلة الثالثة بعد إنتهاء إمتحانات الدور الثاني وإعلان النتائج..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *