نتيجة الثانوية العامة 2018 natega.thanwya.emis.gov.eg أسماء أوائل الثانوية العامة مصر 2018 nategtk تسريب نتيجة الثانوية 2018

نتيجة الثانوية العامة مصر

يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة، النتيجة بشغب كبير، ونحن في جول العرب القسم التعليمي سوف نعلن لهم النتيجة علي الموقع الإلكتروني بأسرع ما يمكن، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح في الثانوية العامة لهذا العام، تبلغ 74%، وهي نسبة أكبر من النسبة المسجلة في العام الماضي، وسوف يتم إعلان أسماء أوائل الثانوية غداً وأيضا النتيجة.

يذكر أن وزير التربية والتعليم سوف يعقد مؤتمر صحفي غداً الخميس، من أجل إعلان نتيجة شهادة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى 2017/2018، وأنه سيتم إعتماد النتيجة مساء اليوم الأربعاء، وسيقوم بالإتصال علي أوائل الثانوية العامة من أجل التهنئة، وأيضا سيتم إعلان قائمة أسماء أوائل الثانوية العامة غداً الخميس.

وأكدت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم أن إعلان النتيجة سيكون يوم السبت في المدارس، غير أن الإعلان الرسمي عنها يوم الخميس علي المواقع الإلكترونية ومن بينهم موقع جول العرب القسم التعليمي.

وكان وزير التربية والتعليم طارق شوقي قد أكد أن مجاميع الطلاب التي كان تحوز، أكثر من 100% لن تتكرر مجدداً وأنها أصبحت إرثا من التاريخ، وأن النسب ستكون في المعقول، وأن هذا سيحدث فارق في تنسيق 2018، لأن الفارق في القبول بين كلية وآخري لن يكون إلا درجات قليلة للغاية.

وللتأكد من أنك ستكون من أوائل الحاصلين علي النتيجة، يرجي كتابة تعليق يحتوي علي البيانات التالية، في أسفل الموقع عبر تعليقات الفيسبوك..

  • رقم الجلوس
  • الشعبة

الموقع الإلكتروني للنتيجة، سيتم فتحه قبل إعلان النتيجة بشكل رسمي بدقائق، فإنتظرونا..

المصدر : نتيجة الثانوية العامة 2018 natega.thanwya.emis.gov.eg أسماء أوائل الثانوية العامة مصر 2018 nategtk تسريب نتيجة الثانوية 2018


رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *