موعد مباراة البرتغال وأوروغواي غداً والقنوات الناقلة كأس العالم

مباراة البرتغال وأوروجواي كأس العالم 2018

المنتخب البرتغالي في مهمة قوية للغاية ضمن المونديال الروسي الذي أقترب من الأدوار الحاسمة، فهل سيتمكن المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو من الوصول إلي الأدوار القادمة، أم سيودعوا البطولة أمام رفاق اللاعب لويس سواريز، في مواجهة قوية للغاية، لحصد بطاقة التأهل إلي دور الثمانية من كأس العالم.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً السبت الموافق 30 / يونيو / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد اللقاءات الرسمية في مونديال كأس العالم في أوروغواي 2018.

تنطلق مواجهة البرتغال وأوروغواي فى تمام الساعة الثامنة مساء الغد السبت بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، فى إطار مباريات دور الـ 16 من كأس العالم 2018 ، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب فيشت الأولمبي.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأوروغواي غداً

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل بي إن ماكس مباراة البرتغال وأوروغواي، وذلك لأنها صاحبة الحقوق الحصرية للنقل في الشرق الأوسط وأفريقيا، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة القناة، لمتابعة اللقاء، بينما سيكون هناك فرصة للسعوديين فرصة آخري، متابعة مباراة البرتغال وأوروغواي علي قناة BeOuT Q، والتي تتهمها القناة القطرية بسرقة محتواها وبثه عبر ريسيفر خاص.

بطاقة مباراة البرتغال وأوروغواي كأس العالم

المباراة الموعد الساعة القناة الناقلة الملعب
البرتغال – أوروغواي السبت 30 / يونيو / 2018 21:00 بتوقيت القاهرة Bein MaX فيشت الأولمبي

المصدر : موعد مباراة البرتغال وأوروغواي غداً والقنوات الناقلة كأس العالم


رابط المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *